تخسيس 10 كيلو فى اسبوع - An Overview

Wiki Article



عند الشعور بالجوع يجب عليك شرب الماء، فهذا يحد من شعورك بالجوع لفترة أطول.

استبدل عصير الفواكه بتناول الفواكه طازجة، فهي أقل بالسعرات الحرارية.

الحساء الموصى به هو حساء الخضروات، وحساء الدجاج وأنواع الحساء الأخرى التي لا تعتمد على الدهن.

تحدثي مع طبيب نسائية بخصوصية تامة في عيادة ويب طب الالكترونية

Quite a few studies have shown that obtaining less than five–6 hours of snooze for every night is affiliated with a heightened incidence of being overweight. There are several good reasons driving this.

تغيير طريقة التفكير حول خسارة الوزن: يعتقد البعض أنّ الالتزام بتناول الأطعمة الصحيّة وممارسة التمارين الرياضيّة لفترةٍ مؤقتة يُعدّ طريقةً صحيحة لخسارة الوزن، إلّا أنّ خسارة الوزن لفترة طويلة يتطلب جعل تلك الممارسات طريقة للحياة، ولتغيير نمط الحياة يجب في البداية تقييم النمط الغذائي والروتين اليومي للشخص وتحديد المشاكل التي قد تواجهه في طريق خسارة الوزن وكيفية التعامل معها؛ ومن ثَمّ محاولة تغيير العادات الغذائيّة غير الصحيحة بشكلٍ تدريجيّ؛ إذ إنّ تغيير نمط الحياة لن يحدث بشكلٍ كامل في يوم واحد، لذلك يجب الاستمرار في المحاولة وعدم الاستسلام رغم ما قد يحدث من نكسات.[١٢]

نقص بعض الفيتامينات والمعادن: قد يؤدي اختلال مستويات بعض الفيتامينات والمعادن في الجسم معلومات إضافية إلى سهولة اكتساب الجسم للوزن الزائد، لذلك يُنصح بالتأكد من عدم وجود نقصٍ فيها في حال مواجهة صعوبة في خسارة الوزن، ومن هذه الفيتامينات والمعادن:

الاعتماد طوال اليوم على الوجبات الخفيفة عالية السعرات الحرارية.

اختر مشتقات الحليب قليلة الدسم واللحوم والدواجن خفيفة الدهن بكميات محدودة.

We only use high quality, credible resources to guarantee material precision and integrity. You are able to find out more about how we be certain our material is accurate and latest by studying our editorial coverage.

من طُرق تقليل السعرات الحرارية تناوُل المزيد من الأطعمة النباتية والفواكه والخضروات والحبوب الكاملة. احرص على التنوع لتحقق أهدافك دون التخلي عن الطعم أو التغذية.

الإفراط في تناول الأطعمة والمشروبات التي تحتوي على الدهون الصلبة والسكريات المُضافة، والحبوب المُكررة.

هل أنا مستعد للتعلُّم أو استخدام إستراتيجيات أخرى للتغلب على التوتر؟

رحلة الحمل خطوة بخطوة تابعي تفاصيل رحلة حملك وتطورات جنينك

Report this wiki page